اجتماع مجلس كلية الاقتصاد في الجلسة الدورية يوم الاثنين ٢٢-٦-٢٠٢٦

اجتماع مجلس كلية الاقتصاد في الجلسة الدورية يوم الاثنين ٢٢-٦-٢٠٢٦

اجتمع مجلس كلية الاقتصاد في جلسته الدورية يوم الاثنين 2026/06/22 برئاسة أ.د. عبدالهادي الرفاعي عميد الكلية وحضور  أعضاء المجلس حيث  ناقش الحضور سير  العملية التدريسية خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2025/2026  والتحضيرات للعملية الامتحانية للفصل الثاني وكذلك متابعة لقاءات التعليم المفتوح .  كما اتخذ المجلس بعض القرارات الخاصة بمنح شهادات الدراسات العليا وتسجيل الطلاب  وتأليف لجان الحكم وبعض القضايا الطلابية والتعليمية .

معرض الصور

اجتماع مجلس كلية الاقتصاد في الجلسة الدورية يوم الاثنين ٢٢-٦-٢٠٢٦
اجتماع مجلس كلية الاقتصاد في الجلسة الدورية يوم الاثنين ٢٢-٦-٢٠٢٦
اجتماع مجلس كلية الاقتصاد في الجلسة الدورية يوم الاثنين ٢٢-٦-٢٠٢٦
  • شارك الخبر